العودة   منتديات شباب عنيزة Shabab Onaizah > ..::( أرشيف منتديات شباب عنيزة )::.. > أرشيف منتديات شباب عنيزة > ..::( منتدى المرأة والأسرة والمجتمع )::.. > ملتقى الشباب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2014, 12:39 AM   رقم المشاركة : 1

انا والشووق
موقوف

انا والشووق غير متصل

انا والشووق has a reputation beyond reputeانا والشووق has a reputation beyond reputeانا والشووق has a reputation beyond reputeانا والشووق has a reputation beyond reputeانا والشووق has a reputation beyond reputeانا والشووق has a reputation beyond repute

افتراضي ليه انتم كذا ياشباب

جد والله ليه انتم كذا تدرون وش ودي اسوي امسككم كلكم بغرفة واصب عليكم كاز واشغل عليكم نار كود تبرد حرتي
يعني خويكم بيتزوج ماله داعي المقالب وربي أنكم مجرمين اتوقع الإجرام معطيكم شهادة امتياز
يعني بقولكم بعض المواقف أقصد الإجرام اللي سووه فينا اول يوم بالزواج كانوا يهددونه بالمشرط يقولون بنفتحلك تهويه في بشتك وشوي من ثوبك وكل شوي يطلعون المشرط قدامه وهو وجهه الواااان واضح بالتصوير انه يترجاهم قضينا من القاعه لاحقينا بالفندق ويجدعون علي السياره طراطيع والله قنابل مو طراطيع دقوا الباب الصبح وطلع لهم تدرون وش سوو حلقوا نص سكسوكته هههههههههه المهم دخل على متلطم ويقول بروح الحلاق دقايق وأجي راح وحلقها مالت عليهم
رحنا سافرنا ورابع يوم من رمضان رجعنا علي ماتدوشنا وبدلنا بنطلع نتسحر برا إلا لاحقينا وسكروا علي سيارتنا ويجي وأحد منهم ويركب علي كبوت السياره ويتربع ويفصخ شماغه والله أول مره بحياتي اشوف كشه هالكبر شعره مره خشن وكثير ويطلع مشط ويقعد يمشط قاله الي متي قال لين يصير شعري ناعم هنا انا بغيت أموت من الضحك أجل مابه سحور المهم من بكرا رحت لأهلي بابا كان بصلاة التراويح وقال خلاص لجيت اخذك أسلم عليه يوم جاء مانزل قلتله أنزل سلم قال مره ثانيه اركبي بسرعه اثاريهم كاتبين علي ثوبه بالبخاخ شووووووووووووق ههههههههه بس تعبت والا مقالب كثيرررررررررره حتي مره جدا علينا ضب وأنكسر كعبي من الركض عاد غالي تهي تهي المهم إني رجعته لهم بعدين اقولكم إيش سويت عاد فهمت أن زوجي محسر فيهم يوم يتزوجون فمالومهم بس الاحسن تبطلون من هالعاده يكثر ما خوفوني وبكوني حرام جد

قديم 01-08-2014, 01:58 AM   رقم المشاركة : 2

ابو حمد
إداري

الصورة الرمزية ابو حمد

ابو حمد غير متصل

ابو حمد has a reputation beyond reputeابو حمد has a reputation beyond reputeابو حمد has a reputation beyond reputeابو حمد has a reputation beyond reputeابو حمد has a reputation beyond reputeابو حمد has a reputation beyond reputeابو حمد has a reputation beyond reputeابو حمد has a reputation beyond reputeابو حمد has a reputation beyond reputeابو حمد has a reputation beyond reputeابو حمد has a reputation beyond repute

ههههههههههههههه

يعنى زوجك مثلك راعي مقالب وهبال
يستأهل ما جاه ليتهم ليلة الدخلة اخذينه للرياض

التوقيع :
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
قديم 01-08-2014, 02:27 AM   رقم المشاركة : 3

انا والشووق
موقوف

انا والشووق غير متصل

انا والشووق has a reputation beyond reputeانا والشووق has a reputation beyond reputeانا والشووق has a reputation beyond reputeانا والشووق has a reputation beyond reputeانا والشووق has a reputation beyond reputeانا والشووق has a reputation beyond repute

ههههههه ايه اشوي طلع مثلي لعاب تصدق نتزلج بصالتنا كل يوم خخخخ وناسه

قديم 01-08-2014, 02:42 AM   رقم المشاركة : 4

انا والشووق
موقوف

انا والشووق غير متصل

عاد اقولكم إيش سويت فيهم كنا بنطلع وانا رفضت اطلع وهم موجودين برا حشا حرس كل يوم عند الباب المهم طلع لهم أبو الشباب وقال تراكم زودتوها خلاص تقلعوا قالوا بشرط تخلي زوجتك تسويلنا قهوه وقلت والله فرصه وجات لعندك ياشوء حتعملي إيه يابت ياشوء وبعد تفكير وافقت المهم واسخن المويه واجيب الآي شدو حقي ألوانه ترابيه من نيكد غالي ب 3 بس الإنتقام خلاني أضحى فيه وافتته كله علي المويه واحط ملح وفلفل اسود طلع نفس لون القهوه بالضبط واحطه لهم مع هيل وشوي نسكافيه عشان الريحه تكون قهوه وحطيت علبه حلاو فاضي خخخخخخخخخخخخخخخ ويوم رحنا لمشوارنا كلهم يدقون ع جواله وحنا ساحبين عليهم ههههه

قديم 01-08-2014, 05:52 AM   رقم المشاركة : 5

القصيم موطني
(..: على الطريق الصحيح للقمة :..)

القصيم موطني غير متصل

القصيم موطني is an unknown quantity at this point

نصب في نصب
وترا ماتضحك
سماجة

قديم 02-08-2014, 02:19 AM   رقم المشاركة : 6

انا والشووق
موقوف

انا والشووق غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القصيم موطني مشاهدة المشاركة
نصب في نصب
وترا ماتضحك
سماجة
ههههههه لا تكفى اضحك طلبتك تضحك مدري ليه أحسك الشايب اللي يرقص بجلسات وناسه
الموضوع مجرد استفسار آند نصيحه ياحلووووو

قديم 26-08-2014, 10:48 AM   رقم المشاركة : 7

المهآجي
(..: على مشارف التميز :..)

الصورة الرمزية المهآجي

المهآجي غير متصل

المهآجي is on a distinguished road

الدنياء عند الشباب والجميع بدون استثناء ما تسوى بدون مقالب لكن بالمعقول

انا مثلا ولد خالي ومعه كم ثور بليلة الزواج متكفلين بأطلق واحسن عشاء

وطقو علي الباب ومعهم العشاء مغطى بقماش احمر و ورد وشموع يقالنا مضبطينك

ويوم رفعت الغطاء لقيت معلبات قشطة وزيتون اسود الاسباني وليته ايديال بعد الزين

وبعد الصدمة والهواش جابو لي العشاء مجهزينه لكن مسوين مقلب

لكن الي متأكد منه انه ما راح احد يسوي لك مقلب الا اذا كنت تسوي بالعالم مقالب وجريات

ومتشكرين اووي ع الموضوع الكويس

التوقيع :
قديم 26-08-2014, 10:58 AM   رقم المشاركة : 8

ش وقـــوي ع
مشرف سابق وعضو متميز

الصورة الرمزية ش وقـــوي ع

ش وقـــوي ع غير متصل

ش وقـــوي ع has a reputation beyond reputeش وقـــوي ع has a reputation beyond reputeش وقـــوي ع has a reputation beyond reputeش وقـــوي ع has a reputation beyond reputeش وقـــوي ع has a reputation beyond reputeش وقـــوي ع has a reputation beyond reputeش وقـــوي ع has a reputation beyond reputeش وقـــوي ع has a reputation beyond reputeش وقـــوي ع has a reputation beyond reputeش وقـــوي ع has a reputation beyond reputeش وقـــوي ع has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القصيم موطني مشاهدة المشاركة
نصب في نصب
وترا ماتضحك
سماجة

لازم يسكرون الموضوع لانه ما جاز لك هههههه

التوقيع :

هم هكذآ إذا وجدوا البديل تغيروا
قديم 26-08-2014, 03:34 PM   رقم المشاركة : 9

انا والشووق
موقوف

انا والشووق غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهآجي مشاهدة المشاركة
الدنياء عند الشباب والجميع بدون استثناء ما تسوى بدون مقالب لكن بالمعقول

انا مثلا ولد خالي ومعه كم ثور بليلة الزواج متكفلين بأطلق واحسن عشاء

وطقو علي الباب ومعهم العشاء مغطى بقماش احمر و ورد وشموع يقالنا مضبطينك

ويوم رفعت الغطاء لقيت معلبات قشطة وزيتون اسود الاسباني وليته ايديال بعد الزين

وبعد الصدمة والهواش جابو لي العشاء مجهزينه لكن مسوين مقلب

لكن الي متأكد منه انه ما راح احد يسوي لك مقلب الا اذا كنت تسوي بالعالم مقالب وجريات

ومتشكرين اووي ع الموضوع الكويس
هههههههههه جد انتم مقالبكم حدها عجيبه انا صديقاتي مسويات مقالب بس مقالب بناتيه يقالهن يعني وحده منهن داقه علي الفجر تقول اختس اضنت هههههه قلت ماشاء الله قالت اتسذب مقلب
والثانيه جايبه لي هديه وش كبر العلبه يوم فتحته به ريال ويوم فتحت الريال منقطع بعد
فرق عن مقالبكم

متشكررره خالص عالمشاركه الأكوس

قديم 26-08-2014, 03:36 PM   رقم المشاركة : 10

انا والشووق
موقوف

انا والشووق غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ش وقـــوي ع مشاهدة المشاركة
لازم يسكرون الموضوع لانه ما جاز لك هههههه

هالاشكال نفسياااااااااااات مدري كيف عايشين الله يشفيهم ولايبتلينا

لاعدمناك